لم تعد EMP Patriots تستوعب طائرات القوى الخاصة بعد الآن.
خط رؤية محسّن لـ Nuke Cannon و SCUD Launcher.
إصلاح الأخطاء المطبعية في مجموعة من سلاسل لغة الوحدة / الهيكل.
تمت إضافة سلاسل لغوية مناسبة للتبديل بين البنادق و flashbang / molotovs.
تمت إزالة المقذوف "البطولي" وتأثيرات الفوركس المؤثرة من وحدات GLA مع ترقيات Salvage.
لم يعد بناة العمال يمنحون قدرًا كبيرًا من الخبرة.
نأمل في إصلاح الأضرار غير المتسقة لشاحنة القنابل والسيارات المفخخة ، غالبًا ما تقود شاحنات القنابل داخل الهياكل وتنفجر.
يمكن للحارس الآن مهاجمة المباني بفجوات مفاجئة (من أجل قدرة الحامية الواضحة على العمل بشكل صحيح) ، بما في ذلك هياكل الفصائل ، لكنها لن تلحق أي ضرر بها.
تمت إضافة قدرات دعم America Spy Satellite و Radar Van Scan.
تمت إضافة ملصق بصري لنطاق تأثير الدعاية إلى برج مكبر الصوت.
يهدف Particle Cannon Beam الآن إلى مركز الهدف ، بدلاً من التوقف بالقرب منه عند إعطاء الأمر لمهاجمة هدف معين.
تمت إضافة DamageFX المفقود إلى الألغام.
واجهة المستخدم
مشكلة الخطوط غير المرئية الثابتة.
الرموز التي تم تغييرها لـ Scud / Katyusha و Paladin / Laser Paladin يفتح في قائمة العروض الترويجية.
الذكاء الاصطناعي
سيحاول الذكاء الاصطناعي الآن استخدام مدفع الجسيمات ، دون جدوى في بعض الأحيان.
إصلاح سلوك المهندس المتحكم فيه بواسطة الذكاء الاصطناعي.
تعديلات الذكاء الاصطناعي الرئيسية.
الاصوات
إعادة هجوم قاعدة وحدة المشاة الرئيسية للفصيل الخلفي / بناء خطوط مسروقة ، بدلاً من خطوط EVA العامة.
الأصوات المحيطة الحارقة أصبحت أكثر هدوءًا الآن.
صوت انفجار المدفع النووي له أولوية أعلى.
انفجار موآب بصوت أعلى وله أولوية أعلى.
التوازن
تضاعف سعة حوض الإمداد (60.000 دولار) ، وتبلغ القدرة الاستيعابية لشاحنة الإمداد 700 دولار (600 دولار).
قدرة تحمل شاحنة إمداد الصين و GLA معطلة ثابتة.
خفض سعر Red Guard ووقت البناء إلى النصف.
Supply Drop Zone تكسب الآن 25 دولارًا لكل 2s ويمكنك بناء 6 منها بحد أقصى.
سيكسب مركز الإنترنت 80 دولارًا لكل 1.8 ثانية ، أي ما يعادل 8 متسللين من الرتبة 3 في الداخل ، يمكنك فقط بناء اثنين منهم
مكاسب السوق السوداء 20 دولارًا لكل 2 ثانية ويمكنك بناء 6 منها كحد أقصى ، واستخدام Cash Bounty للحصول على دخل إضافي.
إصلاح خطأ في صحة صوامع الصواريخ النووية والسعر ووقت البناء.
ستتعافى الوحدات الآن بعد حالة النخبة ، بدلاً من مجرد البطولية. يشفون الآن بنفس معدل الجنرالات.
إعادة توازن مدافع Helix Gattling لتتناسب مع قيم الجنرالات.
يعمل Oil Derrick الآن كما في الجنرالات.
تمت إعادة صياغة نظام مرفق ترقية Overlord و Helix بالكامل ، يمكنك الآن استخدام قوة خاصة (متوفرة بعد بناء War Factory أو Air Field) لترقيتها.
أصبح لدى مصنع أمريكا / الصين الحربي وتاجر الأسلحة GLA هالة شفاء سلبية تعمل على إصلاح المركبات الأرضية القريبة.
أصبح للمجال الجوي الأمريكي / الصيني الآن هالة شفاء سلبية تعمل على إصلاح الوحدات الجوية المجاورة.
مؤقت إعادة تحميل العاصفة SCUD ثابت (الآن 5 أمتار وقت إعادة التحميل).
مؤقت إعادة تحميل المكافآت النقدية انخفض إلى النصف (كان 4 دقائق ، والآن 2).
المدفع الرباعي لديه الآن نطاقات أرضية وجوية مناسبة.
شاحنة القنبلة التي أعيدت صياغتها بالكامل ، يمكنك الآن إرفاق ترقيات قنبلة HE والقنبلة الحيوية من خلال قوة خاصة ، وإزالة القدرة على التنكر لأنها كانت مربكة للاعبين الجدد.
تم نقل ترقيات من Tech Centers (Propaganda Center و Strategy Centre و Palace) إلى هياكل متعددة كما هو الحال في اللعبة الأصلية.
الخرائط
تدهور الأداء الثابت بعد اللعب لمدة 20-40 دقيقة من اللعب.
Fallen Empire: إصلاح بسيط للإضاءة.
Autumn Garden: تم إعادة صياغتها وإعادة توازنها بالكامل.
Homeland Alliance: الدعائم الثابتة التي تمنع عمال GLA من البناء.
Frozen Pipeline: تمت إضافة نقاط المراقبة على الأرض المرتفعة ، إضافة سياج مع تصادم مناسب حول أبراج النفط.
تعليقات
إرسال تعليق